مـنــتـــدى قــريـــة الــصــــبــيـــحــــي
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات تبحث عن روح الاخوة نقول لكِ أهلا وسهلا اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
رؤية المنتدى
الأوَلَ دَائِمَاً
رسالة المنتدى
الرأي .. والرأي الآخر
توقيت الصبيحي
تاريخ اليوم
Islamic Calendar Widgets by 
Alhabib
عدد زوار المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» طلب من عضو جديد في المنتدى
الجمعة أغسطس 07, 2015 11:21 pm من طرف الهوى شرقي

» استقبال رمضان
الجمعة يونيو 05, 2015 7:42 pm من طرف Eng.RAJEH

» شيخة بنت ناصر في ذمة الله
الثلاثاء مايو 19, 2015 1:43 am من طرف ۝أبو غريب۝

» شرعا بنت فايز في ذمة الله
الثلاثاء مايو 19, 2015 1:41 am من طرف ۝أبو غريب۝

» من صفات المؤمن الحق ؟؟؟؟؟
الخميس ديسمبر 25, 2014 11:16 am من طرف ۝أبو غريب۝

» لا كرامة في الوحل
الإثنين نوفمبر 24, 2014 8:59 am من طرف Eng.RAJEH

» امراض المجالس
السبت نوفمبر 22, 2014 12:51 am من طرف الهوى شرقي

» افتقدناك كثيرا
السبت نوفمبر 22, 2014 12:49 am من طرف الهوى شرقي

» التوبة الصادقة
الأربعاء نوفمبر 12, 2014 9:14 am من طرف Eng.RAJEH

» ارقص او تراقص
الأربعاء نوفمبر 12, 2014 8:51 am من طرف Eng.RAJEH

روابط هامة

 

صور
http://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241557811.jpghttp://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241557262.jpghttp://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241557203.jpghttp://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241557994.jpg
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 332 بتاريخ الخميس يناير 01, 2015 12:33 am
Twitter

شاطر | .
 

 علامة الرجولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن الرمثي
8
8
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2011
الموقع : بيشة - قرية الصبيحي

مُساهمةموضوع: علامة الرجولة   الأربعاء فبراير 09, 2011 11:49 am

[center](علامة الرجولة)
هذى قصة لواحد خطب بنت عمه وقالت له ما تدخل عليّه لين تعلمني وش علامة الرجولة الرجال فكر عدة مرات ماعرف الجواب قالت خلاص رح اسئل عن علامة الرجولة وإذا عرفت الحل تدخل بي قال اتفقنا راح الرجال لقبيلة ثانية وسئل واحد عن علامة الرجولة ماعرف الجواب ,سئله عن قبليلة ثانية قال الرجل لها طريقين طريق قصير بس يتوّهك وطريق طويل بس سهل مايتوهك قبل يروح الرجال قال له مثل( درب تدله ولادرب تضيعه) بعد ماو صل الرجال للقبيلة الثانية سئل رجل منهم عن علامة الرجولة ونفس الشئ ماعرف الجواب ، سئلهم الرجال عن قبيلة ثانية وصفّوه الطريق وقبل يمشي من عند الرجل اعطاه الرجل مثل قال له ( شيئ مايعنيك لاتسئل عنه) وصل الرجال للقبيلة لقى الشيخ حق القبيلة رابط بنته مع الكلب عند الخيمة المهم الرجال تقهوى عند الشيخ ولاسئله عن سبب ربط بنته مع الكلب ولاسئله عن المثل المهم الرجال اسئتذن عشان يمشي قاله الشيخ ليش ماسئلتني عن سبب ربط بنتي مع الكلب ، الرجال خذا بالمثل الي يقول شي مايعنيك لاتسئل عنه قال الشيخ صدقت لكن لازم اعلمك وش السبب(كان بينا وبين قبيلة ثانية غزو وهم مايدرون انا بنغزاهم واللي علمهم هي بنتي وقلت لازم تأخذ جزاها وربطها مع الكلب عقاباً لها) وتعال تشوف وش كثر الجثث كل من سئلني عن بنتي والكلب قتلته وانت ماسئلتني لكن بقولك شيئ واحد ترى علامة الرجولة الصبر المهم الرجال الآن عرف الجواب حق علامة الرجولة من الشيخ المهم عطاه الشيخ عتاد وزاد وقاله الله يستر عليك بعد شهر رجع الرجال لزوجته في آخر الليل ولقى رجال نايم زوجته في الفراش داخل الخيمة قال في نفسه اذبحهم كلهم ولا اطلّق المره المهم قال أجل أنام للصباح وبعدين أفكر وش اسوي، بعد ماطلع الفجر صحت زوجته وصحت الرجال اللي كان نايم معها وقالت له صح ابوك شفه نايم برا. السالفه ان الرجال اللي نايم مع الزوجتة كان ولد الرجال نفسه من زوجته الأولى وكان دايم ينام مع عمته في غياب ابوه خوفاً عليها. المهم بعد ما سلم على زوجته سئلته قالت له بشّر عساك عرفت علامة الرجولة قالها ايه عرفت علامة الرجولة ولو اني ما عرفت علامة الرجولة كان ذبحتك وذبحت ولدي معك لكن علامة الرجولة (الصــــــــــــــــبر)
هذه قصة منذ القدم فالرجولة ليست بالشجاعة وإنما بالصبر.
وفق الله الجميع مع أطيب تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eng.RAJEH
مـشــرف عــام
مـشــرف عــام
avatar

تاريخ التسجيل : 31/01/2011
الموقع : Riyadh

مُساهمةموضوع: رد: علامة الرجولة   الأربعاء فبراير 09, 2011 4:52 pm

لا شك أن الحلم والصبر من الصفات
التي يجب أن يتحلى بها كل الرجال

______http://subaihi.alamontad.comـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرأي .. والرأي الآخر
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://subaihi.yoo7.com
موادع
8
8
avatar

تاريخ التسجيل : 02/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: علامة الرجولة   الخميس فبراير 10, 2011 5:17 am


مشكور علا القصه الحلوه ايوناصر
{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

علامة الرجولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنــتـــدى قــريـــة الــصــــبــيـــحــــي :: الـقـسـم الأدبــــــي و الــــثــقــافــــي :: الـــشــــعر والـــنـــــثــــر-